Monday, August 12, 2013

Weekly Challenge: Mirror/Veneer

Our next challenge is: Mirror/Veneer.

This challenge will end at 11:59 PM CDT on Sunday, August 18, 2013.   Remember, anyone can join! Just post your entries--as few or as many as you'd like--on your blog and leave us a comment here. All media are welcome--paintings, photography, collages, drawings, sculpture, poetry, movie clips, whatever you'd like.

And as a teaser, the next challenge after that will be: Beach/Sand.

6 comments:

Eeyore said...

I'm in:

http://eeyoresramblins.blogspot.com/2013/08/2-things-challenge-mirrorveneer.html

Diane Clancy said...

I am in and on time :) :)

http://www.dianeclancy.com/blog/2013/08/two-things-challenge-mirror-and-veneer/

Thank you!!

~ Diane Clancy

Unknown said...

wow very well information you had shared here. This is important thing because when we are running a business first we have to make our focusing area and what we are ready for serve among the people. And really i am much inspired with this 10 steps. Surely it will be useful for craeting the better mindset among our business. Thank you and i am looking forward your more information here

Best Laser Clinic In Chennai

المتوكل على الله said...

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
تمتلك افضل الطرق والمعدات في تنظيف الواحدات الداخلية والخارجية للمكيفات توفر تنظيف المكيفات الاسبلت الكاست شركة غسيل مكيفات توفر خدمة تعبئة الفريون بسعر مميز نظافة المكيفات تساعد علي رفع كفاءة التشغيل مرة اخري.

المجالس تعتبر من أهم الأغراض المنزلية والمكتبية المستخدمة في مكان وهي تأتي بعدد كبير من الأشكال والأحجام والألوان المتنوعة التي تجعل تنظيفها صعب ومرهق في الكثير من الأحيان ؛ ولكننا عبر شركة تنظيف مجالس بالرياض نُقدم إلى كل ربة منزل الحل الأمثل من خلال أفضل خدمات تنظيف المجالس العميقة والشاملة القادرة على إزالة أصعب البقع والعلامات بسهولة فائقة ، حيث أن الشركة قد قامت باستيراد أفضل الأجهزة والمعدات وخوصًا آلة التنظيف بالبخار التي تعطي أفضل مستوى نظافة على الإطلاق ، ونحن نقوم اولًا بتحديد نوع المجالس ومن ثم اختيار طريقة التنظيف المناسبة حتى لا يتعرض إلى أي تلفيات أو أضرار ، وكل ذلك مُقدم لكم بأقل الأسعار على الإطلاق مع العديد من الخصومات والتخفيضات الهائلة.

تضطر ربات البيوت إلى قضاء أوقات طويلة في تنظيف الشقق ومع ذلك لا تصل إلى درجة النظافة المطلوبة ؛ ولذلك فقد قررت شركة تنظيف شقق بالرياض أن توفر على كل امرأة كل هذا العناء وأن تُقدم لها خدمة تنظيف جميع أنواع الشقق سواء العادية أو الدوبليكس أو المفروشة أو الحديثة والتي لا زالت تحت الإنشاء أو غيرها بأقل وأرخص الأسعار على الإطلاق.

شركة تنظيف واجهات زجاج وكيلادينج لديهم عمالة مدربة وادوات حديثة تريد خدمة ممتازة وبا اسعار مناسبة خدمة تنظيف عالية الجودة شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض

نقدم خدماتنا شركة تنظيف موكيت بالرياض مثل غسيل الموكيت والسجاد وغيرها فالهدف الاول هو راحة العملاء و اكتساب ثقتهم مهما تكلف الامر مع ضمان جودة الخدمات المقدمة سرعة انجازها بكل سهوله و امان و على احدث و افضل الاساليب.

بالطبع يكون عمل تنظيف المساجد أكثر صعوبة حيث أن المساجد هي بيوت الله تعالى ومن الضروري أن تبقى مفتوحة دائماً لأداء الصلوات الخمس وعلي الشركة إتمام مهمة تنظيف الموكيت في أسرع وقت ويتم تجفيفه أيضا حتي يصبح جاهزاً للفرش والصلاة عليه في أوقات الصلوات الخمس دون تأخير .
شركة تنظيف مساجد بالرياض

chaixiaoqi said...

Useful post thanks for sharing this post
gold rate in chennai
gold rate today namakkal
gold price today salem
gold rate today madurai
gold rate today at grt

queenarts said...

Nice post
grt gold rate today